Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

أيقونه الجمال هراتش سغبزريان يكرم أهل الصحافه في عيد ميلاده

احتفل د هراتش سغبزريان بعيد ميلاده يوم السبت في فندقLancaster plaza الروشه_ بيروت ، بحضور لافت لوجوه اعلاميه وفنيه ، حيث اعتمد أيقونه الجمال طبيب المشاهير وصانع الجمال الراحلة مارلين مونرو عنواناً لهذا العيد . هراتش عنوان الجمال في لبنان احتفل بهذه المناسبه السعيده وسط محبيه وأصدقائه حيث غمرته السعاده التي ظهرت على ملامحه وبشاشه وجهه. 
هو طبيب لكنه يختلف عن سائر الاطباء بطيبته وانسانيته هو الذي يهب عمله لمن يحتاجه لا يكترث للماديات بل يصب اهتمامه لارضاء من يقصده ، عرف هراتش بالعطاء حيث قدم مساعدات عده لمراكز وجمعيات خيريه دون أن يطلب منه ذلك طبيب الانسانيه في لبنان انه هراتش سغبزريان . 
وقيم هراتش احتفال العام الماضي بعيد ميلاده نسبه لهذا العام لوحظ وجود أسماء جديده أضيفت على لائحه الاصدقاء وهذا دليل صحه وعافيه .
ثم قدم د. هراتش 25 درعاً تكريمياً على شكل “كاميرا” للمصورين وكل الاعلاميين الذين حضروا الحفل وذلك وفاءً وشكراً وتعبيراً منه على محبته لهم وعلى دعمهم الدائم له. وقام بتقديم جائزة وهدية للشاعر طوني ابي كرم عربون محبه ووفاء .
وأهدت هراتش الفنانة فلة اغنية خاصة حملت عنوان Happy Birthday من كلماتها والحانها وقامت بغنائها وهي تعزف على البيانو. ومن ثم قدمت الفنانة اليسار اغنية ل د. هراتش وهي زي العسل.
وكانت مفاجأه العندليب الأشقر لهذا العام اغنية “اهواك” قام بتحضيرها المايتسرو احسان المنذر وغناء هراتش .و قدم وسام الامير وصلة غنائية وقامت زوجته ناريمان عبود بالرقص على انغامها،وبدورها قامت نانسي نصرالله بوصلة غنائية حيث رقص الحضور فرحاً.
واعلن د. هراتش عن مفاجأة كبيرة وهي عبارة عن افتتاح المستشفى الخاص به Beauty Empire قريباً . 
عقبال المئه دكتور هراتش الطبيب التجميلي العالمي والاول عالميا ونتمنى لك مزيداً من النجاح والتألق في مجال الجمال يا أيقونه الجمال .










أيقونه الجمال هراتش سغبزريان يكرم أهل الصحافه في عيد ميلاده مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/10/2016 05:47:00 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.