0
وليد شفيق

تعرضت أسرة فيلم (سلاح أبيض) للهجوم الشرس وحملة إعلانية من قبل البعض بعد طرح اول اعلان تشويقي للفيلم ونجاح فكرته عند آلاف من المتابعين حيث وصلت نسبة مشاهدة الاعلان بعد اول يوم من طرحه على نواقع التواصل الاجتماعى اللى مليونى ونصف متابع واعرب المشاهدين عن رغبتهم وشوقهم لمشاهدة الفيلم كامل .. وبعد الهجوم العنيف على بطل الفيلم والمخرج ومنتجة العمل قال المخرج ادم خطاب معلقا : هذا شيء متوقع وتنبأت به قبل العرض بايام وانتظر المزيد من الانتقادات واطلاق الشائعات المغرضة وساستقبلها بكل بترحيب ثقة في الله اولا ونجاح العمل ثانيا .
وقال رامى دياب بطل الفيلم معلقا عن الاشاعات التى ترددت حوله : انه ايضا كان متوقعا هذا الهجوم ووجه رسالة شكر للحاقدين ان هذا الهجوم زاده اصرارا وعزيمة على الابداع اكثر واكثر في الايام القليلة المتبقية من تصوير الفيلم .
وقالت ولاء ماهر منتجة الفيلم : الله حسبي ووكيلي وهذه ضريبة النجاح واعربت عن حبها لزوجها واولادها وشكرتهم على مسانادتهم لها وقالت احمد الله على نعمة الزوج والابناء ووصفت اسرة الفيلم انهم جزء لايتجزء من عائلتها ولن تتخلى عنهم .
يذكر ان الهجوم الشرس والشائعات المغرضة التى اطلقت على اسرة الفيلم اثارت غضب الجمهور بل وقاموا بالدفاع عن اسرة الفيلم من خلال تعليقاتهم على برومو الفيلم واستنكروا بشدة هذه الافعال الخسيسة مؤكدين انهم ينتظرون موعد عرض الفيلم بالكامل بجميع دور العرض
وصرح حسينى فرج - مدير انتاج سلاح أبيض انه اتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوق أسرة فريق العمل .


إرسال تعليق

 
Top