Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

محدود الدخل ملطشه لصراع الأسعار ..


كتبت :- رانيا بدير 
أرتفاع الأسعار النار التى يكتوى بنارها الفقراء اتسأل كثيرا ماهى أسباب أرتفاعها لهذه الدرجه هل الاحتكار ! ام جشع التجار ! أم الوضع الاقتصادى ! ما الذى ادى بنا الى هذه الدرجه ويتردد السؤال فى ذهنى كثيرا .. 

ولكن أين الفقراء من هذا أين شعب مصر هم يريدون العيش ليش أكثر من ذلك ولكن نار الأسعار تفوق البرق ولا تتوقف والدخل ثابت ومتى ساتتوقف هذه المهزله .. 

هذه الارتفاعات دفع ثمنها الفقير مما زاد الناس حيره فى معاشهم ولا يعرفون كيفيه التعامل والتكايف مع مهزله غلاء الأسعار لانه أرتبط غلاء الأسعار بالمطالب الاساسيه فى الحياه . 

وحدث حاله من الغضب الشديد أثر موجه أرتفاع الأسعار التى طالت جميع السلع الاساسيه فى الحياه ونتسأل كثيرا كيف يعيش موظف محدود الدخل فى ظل هذا الارتفاع الكبير وسط أسعار خياليه بجانب المصاريف الخاصه بالدراسه والدروس الخصوصيه والملبس والايجارات وفواتير الكهرباء والمياه والعلاج وكل هذا بخلاف الطعام .. 

المواطن البسيط محدود الدخل حقا يعيش معاناه حقيقه ولا يشعر به الطبقه العليا وفى ظل أنفلات الرقابه وأنهيار الجنيه امام الدولار تقف الاجهزه المتخصصه لتراقب هذه الأزمه من بعيد دون أى محاوله للتدخل والمشاركه فى حلها والضحيه المواطن البسيط الذى أصبح ملطشه الاسعار ....
محدود الدخل ملطشه لصراع الأسعار .. مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/15/2016 05:27:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.