0
بنى سويف / أسامة سليمان

اجتمع السيد الأستاذ/ ثروت محمد عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم مع قيادات التعليم متمثله في جميع مديري عموم المديرية ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية وبعض مديري الإدارات الداخليه بالمديريه يرافقه الاستاذه/ سهام يوسف وكيل المديرية والأستاذ/ عكاشه عبدالسلام الجارحي رئيس مجلس الآباء والمعلمين للمحافظه.حيث بدأ الإجتماع بالتعارف و بالترحيب بالاستاذه/ سهام وكيل المديريه منمنيا لها التوفيق ولسداد والتعاون لصالح التعليم ببني سويف.وقد تم مناقشه العديد من الموضوعات والمشكلات التي تخص العملية التعليمية منها.
المتابعه اليوميه للمدارس سواء من متابعي المديريه أو الإدارات التعليمية وأثرها علي انتظام المدارس وحصر المخالفات وتصنيفها.
المجموعات المدرسيه واهميه الاستمرار بنفس القوه لخدمه ابناؤنا الطلاب. إجراءات الأمن والسلامه بالمدارس وأهمية التعامل مع تلك الإجراءات بمنتهي الشده والحزم.حصر الأثاث الزائد عن الحاجه بالمدارس سواء تخت او مكاتب وغيره وإرساله المدارس التي تحتاجه من خلال التوجيه المالي والاداري.
. الاهتمام بنظافه المدارس ووجود العلم جديد دائماً الخطاب الصادر من إدارة التخطيط والمتابعه بالمديريه للادارات التعليمية بخصوص مراجعه احتياجات المدارس إلي تأهيل.
إرسال بيان تفصيلي بالقري والنجوع المحرومه من مدارس التعليم الابتدائي حتي الآن لاتخاذ مايلزم من اجراءت لبناء مدارس بها إن أمكن التسجيل الالكتروني للغياب للمرحله الثانويه وإرساله للوزاره يوميا.الإجراءات التي تمت في موضوع تحديث قاعده البيانات الخاصة بالعاملين بالتربيه والتعليم.. الأنشطة المدرسيه بالمدارس ومتابعه تفعيلها من خلال متابعه السيد مدير عام الشئون التنفيذية
وفي نهايه الإجتماع تحدث عن وكيل الوزارة عن أنه لابد من العمل المتواصل وبذل المزيد من الجهد وإحساس المواطن السويفي أننا نعمل ليل نهار للارتقاء بالتعليم ببني سويف


إرسال تعليق

 
Top