Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

نوشه الزيات اسم جديد يتلالأ في عالم الموضة والأزياء

وليد شفيق
أنها فنانه استطاعت أن تفرض نفسها في اختيار تصميماتها التي تجمل بين القديم وخطوط الموضة الباريسيه. 

نوشه الزيات خريجه آداب فرنساوي جامعة القاهرة تعاملت مع الأزياء على أساس أنه سيناريو لفيلم بتحضر له حتي يتناسب مع الموديل صاحبه التوقيع نوشه الزيات تجمع في تصميماتها بين الأوروبي والقديم بكامل الاكسسوارات وتتعامل مع التصميم كأنه حدوته أو فيلم وهذة الحكايات الحالمه لأنوثه طاغيه تعتمد الزيات في التصاميم على الجمع من القديم مثل فستان سندريلا المنفوش ولمسات وليد عبدة والفتوجرافر بلال محمد. 

أما التصميم التاني كان من نصيب الفنانه ايمي طلعت زكريا وكان من نوع الكاجوال وأيضا الفنانه المحبوبه ميرنا وليد وبعد ذلك توالت الأعمال لتعمل مع الكبار مثل د.لميس مراد خبيرة التجميل والفنان محمود طايع .

وتستخدم نوشه الزيات في تصميماتها ألوان زاهيه وتفاصيل مدهشة في القطعه الواحدة مع الفنانه المتألقة نور كاديكي بلمسات الساحرة لميس مراد خبيرة التجميل. 

واستخدام اللون الموف واستخدام الوردة تحفه فنيه من الإبداع. واللوك التاني للفنانة نور كاديكي عبارة عن قنبله في اختيار التصميم. ويتسابق مع كل الأقمشة المتداخلة بقالب من الرقي. إنها عناية خاصة تمتلكها فقط نوشه الزيات لتفاصيل الجسد التي ترغب كل امراءة بأن تبرز جمالها بشكل أنيق.

وبطريقة تتلائم مع خطوط الموضة والأزياء العالمية وهو ما يعني ان نوشه الزيات عرفت تختار تصميماتها لتلك الأقمشة الباريسيه لتتناسب مع ذوق المرأة والحكايات كثيرة وشيقة مع الزيات وأنها حفرت لنفسها مكانا في وسط خبراء عالم الموضة والأزياء.




نوشه الزيات اسم جديد يتلالأ في عالم الموضة والأزياء مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/14/2016 04:45:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.