Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

’’القبض على قواد القاهره لاجبار الساقطات على ممارسة الدعارة وتعذيب زوجته ’’


كتبت / حنان الشحيمى ..
تمكنت مباحث الاداب العامة بالقاهرة بالقبض على أكبر قواد بالقاهرة والجيزه تحت اشراف اللواء ’’أحمد عبد الغفار’’مساعد الوزير ومديرالاداره العامة لحماية الاداب.

دون الخوف من عقاب ربه قام المدعى ’’عاطف ,أ’’ المقيم بالقاهرة الكبرى .بالمتاجرة باجساد الفتيات الساقطات مقابل المال الحرام وانه لم يكتفى بذالك من فسق وفجور ايضا قام بتصوير اكثر من 50 فتاه ساقطه فى اوضاع مخله بالاداب اثناء ممارسة الدعارة لاجبارهن على ممارسه العمل تحت التهديد .

وبورود معلومات بذلك لضباط النشاط الداخلى بالادارة العامة لحماية الاداب . وما يقوم به القواد المتهم من فسق وفجور وممارسة الفواحش .

على الفور اجتمع اللواء احمد عبد الغفار ,بنائبية اللواء اسامه عايش , واللواء وليد رشدى ,لوضع خطه امنية للتحريات ولوقوع المتهم والقبض عليه متلبسا.

وبناءا على تعليمات اللواء أحمد عبد الغفار , بدأ العميد ’’عماد عكاشه’’رئيس قسم التحريات ,بعمل التحريات اللازمه .وتبين من خلال التحريات ان المتهم يقوم باستغلال اكثر من 50 فتاه ساقطة للاعمال المنافية بالاداب مقابل المال بالقاهرة والجيزة.

أيضا يقوم بتصوير الساقطات أثناء ممارسة الدعاره لاجبارهن على العمل معه تحت التهديد .وانه يدير اكثر من 5 شقق لممارسة الدعارة . و6 سيارات (تاكسى) لتوصيل الساقطات للمنازل.وله فيلا بهضبة الهرم . بالجيزة لاسكان الساقطات فيها.
وعقب تقنين الاجراءات انتقلت قوه من أدارة الحماية العامه للاداب الى مسكن القواد المتهم 
وبالفعل تم القبض عليه وبعد مداهمة المسكن تم اكتشاف غرفة يقوم فيها المتهم بتعذيب زوجتة واجبارها على ممارسة الدعارة.

تم تحرير محضر بالواقعه. وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ اللازم.
’’القبض على قواد القاهره لاجبار الساقطات على ممارسة الدعارة وتعذيب زوجته ’’ مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/10/2016 09:52:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.