Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

بلسان كاتب رعب كتب ابراهيم وهبي


كما عرفتم عني فأنا كاتب رعب وكجميع الكاتبين في هذا النوع لي عالمي الخاص بي.
ملهميني ليسوا من عالم الانس جميعهم من العالم السفلي عالم الجن والشياطين اري بعضكم وقد تحولت ملامح وجهه لاري فيها الاشمئزار وبعضكم يرمقني بنظره حاده ويلعني داخله لما كل هذا انا لست ساحرا كالسحرا التي تذهبون اليهم ومستعدون ان تفعلوا اي شئ ليعاونوكم ، تعلمون انهم انجاس واكثرهم كفروا بالله ومع ذلك لا تمتعضون، منظرهم غريب وعيناهم يملئها الحقد والخبث والشر ومع ذلك تصفوهم باجمل الصفات وتخشون ان تقولوا عليهم كلمه ذم امامهم او بينكم وبين انفسكم بعضكم يخشاهم وبعضكم يقدسهم ويعجب بأفعالهم الشيطانيه يعجبون بخداعهم لهم .
علي العموم فقد اكتشفت ان ما اكتبه ليس برعب وان هناك ما هو اكثر رعبا لذلك قريبا جدا سأستغني عن كل ملهميني من العالم السفلي واكتب الرعب الحقيقي الذي تصنعوه انتم سيكون ملهميني منكم وسأترك العالم السفلي لشأنه فقد شعرت ايضا ان ملهميني من العالم السفلي قد سئموا مني .
في العالم السفلي وفي قصص الرعب التي اكتبها عنهم يخرج المارد او الشيطان او سيد الظلام في مهمه في عالمكم وفي طريقه يقتل ولكن يقتل كم ؟ شخص واحد ... شخصان ..... عشره ....عشرات لا اكثر.
لحظات الرعب والعذاب تكون دقائق ساعات او حتي ايام قليله وهذا اقصاها 
لكن ماذا يكون هذا كله في بلدان تعيش والنيران تحيط بهم ،امام اعينهم في كل يوم عائلتهم تنقص واحد واصدقائهم ينقصون واحدا ومن جيرانهم عشره ومن وطنهم الف.
ام ذهب ابنها للعمل وعاد لها ,,,, اسمع بعضكم يقول جثه هامده لا هذا امر هين لقد عاد لها اشلاء .
ماذا يكون هذا كله في عباره تغرق لتتساقط الاجساد داخل الماء البارد لتغوص داخل اعماقا ظلماء والجميع يعلم ان حياته اوشكت علي الانتهاء ، اعتاهم يصارع البحر وامواجه والدقائق تمر ثقيله من بين صراعه للظفر بحياته وخوفه من وحوش البحر التي لا يعلم متي ستلتهمه يصارع حتي يأتي الليل بظلامه وامعائه تستغيث جوعا وحلقه الجاف يشتهي الماء وبالطبع لم يشرب مائا مالحا يزيد ظمأه ظمأ في هذا الوقت يتضاعف الرعب داخله وبعد اياما من الرعب بالطبع ستخور قواه ولم يتحمل جوعه و ظمأه وسيسقط سيسقط في غيابيب الظلام ليكون وجبه شهيه للاسماك .
ماذا يكون هذا كله في غذاءا مسرطنا او في حادثه لقطر او في دواء يقتل لا يداوي.
وان حاولت ان احصي ما يحدث في عالمكم من رعب فلن تكفي اوراقكم ولم يكفي عمري رغم انه عشره اضعاف اعماركم .
اراكم تتعجبون من حديثي هذا اري الحيره باديه في اعينكم ولكن انا قلت اني كاتب رعب ولم اقل اني منكم او من بني الانس ويجب ان تعلموا ان ليس الانس فقط هم من يكتبون القصص والروايات فالجن يكتب والشياطين يقال تكتب وانا ايضا اكتب .
بلسان كاتب رعب كتب ابراهيم وهبي مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/17/2016 07:16:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.