GuidePedia

0
وليد شفيق
د.لميس مراد خبيرة التجميل و الموضة العالميه أحد الأسماء اللامعه في مجال التجميل و الموضة العالميه. 

استطاعت في خلال مدة وجيزة أن تحتل مكانه في عالم التجميل والموضة ترعي مبادرة الكتب بالمجان في دورته الثالثة بجمعية رسالة بالمقطم. .

قالت د.لميس مراد خبيرة التجميل و الموضة العالميه أنني حاصلة علي دكتوراه في هندسة الاتصالات والإلكترونيات حبها في فن التجميل والبحث عما هو جديد وأكدت د.لميس أن هذة المهنه لها علاقة بنجوم الفن والمشاهير فلابد من البحث عن كل جديد مع خبراء التجميل بالخارج.

وأضافت د.لميس مراد انه واجب علينا مساعدة نشر الوعي الثقافي في المجتمع وفتح مشاريع جديدة للمحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة وصرحت خبيرة التجميل و الموضة العالميه د.لميس مراد بان المبادرة ستقدم 12 الف كتاب وستوفر مائه فرصه عمل لذوي الاحتياجات الخاصة .

وأضافت د.لميس مراد خبيرة التجميل و الموضة العالميه أن نجاح مبادرة الكتب بالمجاني في أكثر من 16 كليه سيساهم في رفع الوعي والثقافه للجميع من خلال حثهم على القراءة.

والجدير بالذكر ان خبيرة التجميل و الموضة العالميه د.لميس مراد ضيف دائم في القنوات الفضائية للرد على كلام المشاهدين وحثهم على الحفاظ على البشرة ود.لميس مراد خبيرة التجميل و الموضة العالميه كانت ضمن لجنه التحكيم في مؤتمر دعم وتطوير الزراعه في أضخم مشروع قومي لمصر بفندق سفير يوم 20 سبتمبر


إرسال تعليق

 
Top