Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

الموافقة علي بدء الدراسة بكلية الآلسن وتطبيق الآئحة الداخلية للكلية بجامعة بني سويف.


بني سويف /أسامة سليمان

أعلن أ.د/ أمين لطفي- رئيس جامعة بني سويف، عن صدور قرار السيد وزير التعلم العالي أ.د/أشرف الشيحي، رقم (4027) ، بشأن الموافقة على بدء الدراسة بكلية الألسن بالجامعة وكذلك الموافقة على تطبيق اللائحة الداخلية لكلية الألسن جامعة عين شمس والصادر بقرار وزاري رقم (184) لسنة 2005.
أكد أ.د/أمين لطفي، على استمرار تنفيذ الخطة الإستراتيجية الموضوعة للجامعة نحو استخدام منظومة إنشاء كليات جديدة تفيد المجتمع السويفي والمحافظات الأخرى، مشيرًا إلي أن جامعة بني سويف تعد أكبر الجامعات المصرية من حيث العدد فقد بلغت رسمياً 28 كلية وسوف تصل إلى 36 كلية خلال الشهور القادمة.
وأشار أ.د/أمين لطفي، إلي أن إنشاء كلية الألسن يهدف إلى تحقيق التميز والريادة في نشر اللغات الأجنبية التي تخدم المجتمع وترقى به ثقافيًا مع تعظيم التنمية المستدامة بمحافظة بني سويف من تشجيع للسياحة والاهتمام بالآثار وإنشاء الفنادق ولن يتم الارتقاء بهذه المجالات إلا بنشر اللغات الأجنبية بين أفراد المجتمع السويفي وأيضًا تعتبر اللغات أساسًا لربط المناهج والتخصصات ومواكبة سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.
وأضاف أ.د/أمين لطفي، أن الجامعة تعمل في منظومة من المؤسسية من خلال فريق عمل متعاون بشكل كبير ويعمل من خلال خطة إستراتيجية، موضحًا أن إنشاء هذه الكلية يؤدي إلى تقليل الاغتراب لأبناء محافظة بني سويف ومحافظات شمال الصعيد بما يساهم في رفع مستوى العملية التعليمية والبحث العلمي بالجامعة وأيضًا ارتفاع تصنيفها المحلي والإقليمي والدولي، حيث تضم الكلية أقسام عديدة منها (اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والصينية والأسبانية والكورية واليابانية والفارسية والعبرية والروسية وغيرها من اللغات الأجنبية).
الموافقة علي بدء الدراسة بكلية الآلسن وتطبيق الآئحة الداخلية للكلية بجامعة بني سويف. مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/18/2016 06:57:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.