Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

رسالة لمن يهمه الأمر !!


بقلم - مجدى سليمان

مع أولى كلماتي في هذا المقام أحب أن أذكر أحبابي وإخواني الأفاضل بأن مصر على مر العصور تعطى دروسا للعالم كله أنها دولة ذات طابع خاص وليست كباقي الدول لأخرى وشعبها من طراز فريد لا يقبل الانقسام الداخلي وما هي الا فترة من الزمن وينجلي كل شيء وتظهر الحقائق كظهور الشمس في كبد السماء .


أيها السادة أنتم تعلمون أن مصر دولة مرت بأكبر النكبات والتي بدولة اخرى لأصبحت في خبر ” كان ” ولكن مصرنا الحبيبة فى حفظ الله كما وعد الله ورسوله الى ان تقوم الساعة .
وهكذا تمر الأيام والسنين وتأتى على مصر فتنة عظيمة كادت ان تعصف بقلوب الناس لا سيما المخلصين منهم والمحبين لتراب مصر فالفتنة خطافة تخطف القلوب الى حيث تريد وتكون .

ومن عناية الله لنا ان ثبتنا على حب وطننا الحبيب ومع ذلك لن نرضى بفساد دولة نحارب من اجل اقتلاعه من جذوره وسنفعل بإذن الله بجهود المخلصين منكم والصادقين .
أثار فيديو صاحب التوك توك الذى أُذيع فى برنامج ” واحد من الناس ” للإعلامي المتميز الدكتور عمرو الليثي والذى أحدث ضجة كبيرة في مصر بسبب ما قيل من صاحب التوك توك .

وبعيدا عن الهرطقات التى قيلت عن هذا الشاب بأنه إخوان ومأجور وإرهابي وملعون وابن ستين في سبعين …. أسأل سؤال … هل ما قاله حقيقة أم كذب وهرطقة ؟
لا شك الكل سيجمع على قول ” حقيقة ” فمصر لم تعد كمصر الذى نعرفها من عشرات السنين .. ولكن هل سنترك مصر لوحدها تئن من الظلم التى تعيشه بسبب بعض رجال سياسة والتجارة لا يعرفون شيئا عن حال الشعب ويجلسون هنا وهناك ويصرحون تصريحات بعيدة كل البعد عن الناس كفول أحدهم ” الموطن ممكن يفطر بجنيه فى اليوم ” وأنا أسأله هل تستطيع انت فعل ذلك ؟ لا … لن تستطيع لكن من وجهة نظرك ايها السياسي المحنك الشعب الغلبان المطحون في الشوارع والحارات هو سيستطيع ويرضى بالقليل .

طفح الشعب من التعب والقرف والغلاء والهم والكرب العظيم ولا يستحقون منكم ذلك ايها الساسة فمن انتم حتى تتحدثوا باسم الشعب على الشاشات والقنوات ؟!
ورسالتي موجهة الى الريس السيسي .. فوق ياريس قبل ما تقع الفاس في الراس وماتقدرش تلمها ويتركوك وحدك لا نصير لك ولا ظهير .
ياريس انت معك بطانة فاسدة لا تعير لمصر اى اهتمام او حب فالكل يقول نفسى نفسى ومالي وبالشعب .

ياريس أعلم تماما انك تحب مصر وشعبها لكن من حولك لا يبادلون لك هذا الحب الا لمصالحهم الشخصية والتجارية وملىء الكروش بالفلوس ولا يعيرون اهتمام اهو حلال ام حرام ؟.

صاحب التوك توك سواء اخوان او غيره فهو نطق بكلمات اراحت افئدة كثيرة من الناس ووصل رسالته ولعل الأمر مقدر حتى تعلم ان الشعب ما زال على العهد معك وينتظر منكم المزيد من الاهتمام لآخر رمق .
رسالة لمن يهمه الأمر !! مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/15/2016 05:15:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.