Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

مباشر

إنعقاد المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية اليوم برئاسة السيد المحافظ


كتب:،محمود إبراهيم

عقد اليوم السيد/ عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية اليوم الأربعاء الموافق 19/10/2016 إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية بحضور اللواء/ السعيد عبد المعطي السكرتير العام لمحافظة القليوبية واللواء/ هشام الشافعي مساعد مدير أمن القليوبية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ولمصرنا الحبيبة.

وأكد السيد المحافظ في بداية الإجتماع أنه يريد من رؤساء المدن ومديري المديريات سرعة الأداء والدقة في تنفيذ المشروعات ومن لايسطيع العمل بتلك الكفاءة والسرعة سنقوم بإعفائه من منصبه وتعيين غيره، وطالبهم بإرسال خطاب الي المحافظة مفصل به المشاريع الجاري إنشائها بالمحافظة والتي ستفتتح عن طريق السيد رئيس الجمهورية أو السيد رئيس مجلس الوزراء أو المشاريع التي ستفتتح عن طريق الوزراء أو المحافظ وذلك للبدء في عمل الإجراءات اللازمة لتلك المشاريع لتكون جاهزة للإفتتاح.

كما طالب السيد المحافظ الأجهزة التنفيذية بموافاته ببيان ما تم من اجراءات في الخطة الاستثمارية وما تم من تعاقدات أو طرح من مناقصات في إطار تنفيذ المشروعات بالمحافظة مؤكدا على ضرورة تجهيز الخطة الإستثمارية وتحديد الإحتيجات اللازمة قبل بدء العام المالي.

وأعرب السيد المحافظ عن إستيائه الشديد من بطئ تنفيذ المشروعات في قطاع الموارد المائية والري وشدد سيادته على وكيل وزارة الري بموافاته بالخطة الإستثمارية الخاصه بالمديرية لبحث أسباب تأخر تنفيذ المشروعات في قطاع الصرف وتحويل المتسبب الي النيابة الإدارية. وأكد المحافظ على حرصه الشديد على توفير المعدات اللازمة في المشروعات بشرط توفير السائقين المتدربين والحفاظ عليها وصيانتها.

كما طالب السيد المحافظ من اللواء هشام الشافعي مساعد مدير أمن القليوبية موافاته بخريطة للمحافظة موضح عليها نقط الإطفاء والحريق الموجودة بالمحافظة لإنشاء نقط جديدة لتناسب التوزيع الجغرافي للمدن وتواجد نقط الإطفاء والحريق في أماكن مختلفة لسرعة الوصول أثناء حدوث الأزمة.
إنعقاد المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية اليوم برئاسة السيد المحافظ مراجعة بواسطة عمرو اللبودى في 10/19/2016 05:50:00 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة مباشر الإخبارية © 2015 - 2016
Powered By MegaMarketingEG, Designed by شبكة مباشر
" الآراء الواردة في المقالات لا تمثل رأي شبكة مباشر بالضرورة ، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليه ."
يتم التشغيل بواسطة Blogger.