0

بني سويف /أسامة سليمان

أحال أ.د/أمين لطفي - رئيس جامعة بني سويف، كلا من(ص .ع .أ) و(م.أ.م) إلى النيابة العامة وذلك على خلفية تقريرًا من مدير الأمن الإداري لكلية الطب البشري يفيد بأنه أثناء مرور حملة النبوبتجي في الوردية الليلة يوم الأربعاء الموافق 12/10/2016، بوجود عدد (2) من المرافقين للمرضي المحجوزين تم ضبطهما أثناء تعاطيهم لمواد مخدره في شكل سجائر أمام غرفة الغاز داخل المستشفي الجامعي.
وعلى الفور تم اصطحابهم إلي نقطة الشرطة بالمستشفي وتم عرضهم على أمين الشرطة النوتيجي وتم تحرير محضر رقم (1090) بتاريخ 12/10/2016، لإحالتهم للنيابة العامة لتطبيق القانون بقسم شرطة بندر بني سويف.
وفي سياق آخر أصدر رئيس الجامعة قرارًا بمنع التدخين نهائيًا داخل المستشفى الجامعي وتوقيع عقوبات صارمة على من يثبت أنه يدخن داخل المستشفى .
وأكد أ.د/رئيس الجامعة على ضرورة ترسيخ القيم التربوية والشخصية السوية والالتزام بالقيم وآداب وأخلاقيات العمل والتمسك بمدونة سلوك الطلاب وإعطاء رسالة قوية إلى كافة أطراف منظومة الجامعة في أهمية الالتزام وإتباع السلوك القويم واحترام الأعراف، مشيراً إلى أن الجامعة جزء من الدولة تعمل في منظومة الحوكمة والإدارة والشفافية للقضاء على الظواهر السلبية التى تعيق المجتمع نحو التقدم والازدهار أيا كان إشكالها أو أنماطها أو موقع أو مركز مصادره ومنابعه أو مرتكبيه في سياق من العدالة الناجزة.

إرسال تعليق

 
Top