التكنولوجيا

أحدث تردد قناة الفراعين 2018…قناة الإعلامي توفيق عكاشة وحقيقة عودة القناة مرة ثانية

قناة الفراعين، واحدة من القنوات التي تقوم ببث برامجها على القمر الصناعي النايل سات، وهي واحدة من القنوات التي أحدثت جدلا كبيرا لدى متابعيها، وكانت القناة قبل إيقافها بعرض عدد من البرامج السياسية والاجتماعية، وكان لدى القناة عدد كبير من المتابعين، وكان من أبرز البرامج التي يتم بثها على القناة قبل إيقافها برنامج الإعلامي توفيق عكاشة.

قناة الفراعين

وقناة الفراعين كانت تقوم ببث برنامج مصر اليوم الذي كانت الإعلامية حياة الدرديري تقوم بتقديمه، ويقوم الإعلامي توفيق عكاشة بحضور البرنامج كضيف، ليقوم بمناقشة أهم الأحداث السياسية التي تحدث في مصر من وجهة نظره، ويقوم باقتراح الحلول التي تناسب هذه المشكلات.

وقد اشتهرت قناة الفراعين بعد أن أصبح عكاشة عضوا في البرلمان المصري، وعقب اللقاء الشهير الذي قام بإجراؤه مع السفير الإسرائيلي بالقاهرة .

وقد تم إيقاف القناة منذ ما يزيد عن عام، من قبل إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، بسبب مديونية القناة للمدينة،وقد كشفت عدد من المصادر المقربة من الإعلامي توفيق عكاشة، أنه سوف يعود للظهور مجددا على شاشة قناته الفراعين، بعد أكثر من عامين، وذلك عن طريق تسجيل مصور تم نشره على موقع اليوتيوب، يوم 14 مارس القادم، للإعلان عن عودته لشاشة الفراعين من جديد.

على الجانب الآخر، صرح أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأشار أن عكاشة يوجد عليه ديون ولابد أن يقوم بدفعها، قبل أن يقوم بإعادة بث القناة.

وأشار هيكل أن الشركة لم تتلق أي طلبات من عكاشة حول إعادة بث القناة مرة ثانية.

 

 

تردد قناة الفراعين 2018

وسوف نقوم بعرض أحدث تردد لقناة الفراعين 2018، على القمر الصناعي النايل سات، وذلك بعد التشويش على التردد  القديم للقناة، فيمكنكم متابعة تردد القناة من خلال التردد التالي

القمر الصناعي التردد معدل الترميز FEC
نايل سات  افقي11219 27500 3/4


قدمنا لكم أحدث تردد قناة الفراعين 2018…قناة الإعلامي توفيق عكاشة وحقيقة عودة القناة مرة ثانية، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : مي مجدي
تاريخ نشر المقال: 2018-03-13 18:56:16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *