وظائف خالية

رابط تسجيل حرس الحدود القبول والتسجيل 1439 عبر موقع وزارة الداخلية نظام القبول الإلكتروني

رابط تسجيل حرس الحدود 1439 بعد أن تم الإعلان من قبل المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب القبول والتسجيل عبر موقع حرس الحدود الإلكتروني بدايةً من اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير 2018، ويتم التعيين علي عدد من الرتب العسكرية المحددة من قبل حرس الحدود القبول والتسجيل وهي وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي، ومن خلال نجوم مصرية نوفر لحضراتكم شروط الالتحاق، ورابط تقديم حرس الحدود 1439، والمستندات المطلوبة.

رابط تسجيل حرس الحدود

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود بالمملكة العربية السعودية عن البدء في استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بوظائف حرس الحدود المعلن عنها عبر بوابة نظام القبول الإلكتروني التابعة لـ وزارة الداخلية السعودية، وقد أرفقت مواعيد التسجيل والقبول، حيث جاء المواعيد وفقاً للنقاط التالية:

  1. يبدأ تقديم حرس الحدود اعتباراً من يوم الاثنين 12 فبراير 2018 الموافق 26 جمادي الأولي 1439هـ.
  2. يستمر التسجيل في حرس الحدود حتي يوم الأربعاء الموافق 5 جمادي الأخرة 1439هـ، أو اكتمال العدد المطلوب.

ويتم تسجيل حرس الحدود للمواطنين بالمملكة للتعيين بعد التخرج علي ملاك القوات الخاصة للأمن والحماية بمشروع الشمال بمنطقة تبوك ومشروع البحر الأحمر بمنطقتي تبوك والمدينة المنورة، وأوضحت المديرية العامة لحرس الحدود الشروط الواجب توافرها في المتقدمين الراغبين في الالتحاق بالوظائف العسكرية المتاحة علي الرتب المحددة وفقاً للمؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.

المؤهلات المطلوبة للتقديم في حرس الحدود

الرتبة المؤهل المطلوب
رتبة وكيل رقيب بحري حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس الجامعية، وتكون الأولوية للتخصصات الآتية؛ حاسب آلي، هندسة، لغات وترجمة، محاسبة، قانون، تربية بدنية.
رتبة عريف بحري حصول المتقدم على مؤهل دبلوم لا تقل مدة الدراسة المقررة به عن عامين بعد الثانوية العامة.
رتبة جندي أول بحري للحاصلين على مؤهل دبلوم لا تقل مدة الدراسة المقررة به عن 6 أشهر بعد الثانوية العامة، ويجب عند تسجيل حرس الحدود أن تكون الشهادة الفنية مصدقة ومعتمدة من الجهة الرسمية المشرفة.
رتبة جندي بحري للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها لكافة التخصصات الآتية؛ علمي، شرعي، تجاري، صناعي، فنية المعهد العلمي.

 

وأوجبت المديرية العامة لحرس الحدود على المتقدمين السعوديين الراغبين في الالتحاق بالقوات الخاصة للأمن والحماية المبادرة لإدخال بياناتهم عبر البوابة الإلكترونية، مع ضرورة تحري الدقة والصدق عند إدخال البيانات وعلى مسؤولية المتقدم، وتم تحديد شروط تقديم حرس الحدود من قبل إدارة القبول والتسجيل، ونوفر لحضراتكم الشروط اللازم توفرها فيمن يتقدم من خلال التالي.

شروط التسجيل في حرس الحدود 1439

  • التسجيل في الوظائف المعلن عنها يتاح فقط للمواطن السعودي الأصل.
  • لا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة.
  • لا يقل طوله عن 168 سم، مع ضرورة تناسب الطول والوزن سوياً.
  • لا يكون المتقدم موظفاً مدنياً أو موظفاً عسكرياً، وألا يكون مفصولاً.
  • ألا يكون المتقدم محكوماً عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة أو محكوماً عليه بحد شرعي.
  • توفر الاستعداد لدي المتقدم عند تسجيل حرس الحدود للقيام بالمهام الموكلة إليه بالوظيفة.
  • يجب أن يكون متزوجاً من مواطنة سعودية.
  • اجتياز كافة مراحل وإجراءات القبول بنجاح.

رابط التسجيل في وظائف حرس الحدود الرسمي.

نموذج تقديم حرس الحدود عبر نظام القبول الإلكتروني التابع لـ وزارة الداخلية السعودية

وفي حال حصول المتقدم علي القبول المبدئي ينبغي إحضار أصل شهادة المؤهل الدراسي وكافة المؤهلات العلمية الأخرى إلي جانب صورة للمطابقة، أصل الهوية الوطنية للمتقدم مع صورة للمطابقة، أصل دفتر العائلة للأب مع صورة للمطابقة، عدد 4 صورة شخصية مكشوف الرأس ملونة حديثة مقاس ٤/٣، أما فيما يتعلق بالشهادات الصادرة من خارج المملكة، فيجب علي المتقدم إرفاق أصل وصورة معادلتها من الجهة المعتمدة.


قدمنا لكم رابط تسجيل حرس الحدود القبول والتسجيل 1439 عبر موقع وزارة الداخلية نظام القبول الإلكتروني، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : سيد عبد الفتاح
تاريخ نشر المقال: 2018-02-12 09:10:13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *