نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية 2018 برقم الجلوس والاسم رابط الاستعلام عنها من موقع وزارة التعليم الأردنية

أضيف بتاريخ: 13 - 02 - 2018 | أضيف بواسطة: admin | أضيف في: أخبار التعليم

تقوم وزارة التربية والتعليم بالأردن، بعمل مؤتمر صحفي، يحضره كافة وسائل الإعلام وقيادات وزارة التربية والتعليم بالأردن، وذلك للإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة الأردنية أو “التوجيهي” للعام 2018 الدورة الشتوية، وقد أكدت الوزارة في تصريحات خاصة لها أن كافة الإدارات التعليمية في مختلف المحافظات قد انتهت بالفعل من مراجعة دفاتر الإجابات الخاصة بالطلبة، قبل أن يتم إرسالها للوزارة ليتم اعتمادها بصورة رسمية.

نتائج التوجيهي بالأردن 2018 الدورة الشتوية

ويذكر أن امتحانات التوجيهي قد انتهت يوم 23 يناير الماضي، بعد أن استمرت لمدة أسبوعين تقريبا، ليبدأ الطلبة وأولياء الأمور في انتظار النتيجة ببالغ القلق.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية أنها قد قامت بتوفير روابط مباشرة على الموقع الرسمي للوزارة، ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة التوجيهي للدورة الشتوية 2018، بكافة أقسامها سواء كان الطالب يدرس في القسم العلمي أو القسم الأدبي أو القسم السياحي أو القسم الصناعي أو القسم الفندقي.

طريقة الاستعلام عن توجيهي الأردن

وقد أشارت الوزارة في تصريحاتها أنه للحصول على النتيجة يمكن الدخول على الرابط  التاليwww.tawjihi.jo

ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وسوف تظهر على الفور كافة البيانات الخاصة به، وذلك فور الإعلان عن النتيجة بصورة رسمية.

وجدير بالذكر أن الرابط المذكور أعلاه والخاص بالحصول على نتيجة التوجيهي الدورة الشتوية لعام 2018، لا يعمل في الوقت الحالي، لعدم رفع النتيجة عليه حتى الآن، وقد أكدت الوزارة أن النتيجة سوف تعلن في موعد أقصاه 17 فبراير الجاري.

ويمكنكم أن تقوموا بترك رقم الجلوس الخاص بكم، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها على الموقع الرسمي للوزارة.


قدمنا لكم نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية 2018 برقم الجلوس والاسم رابط الاستعلام عنها من موقع وزارة التعليم الأردنية، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : مي مجدي
تاريخ نشر المقال: 2018-02-13 07:52:15


اترك تعليقك