التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي 2018 للفصل الدراسي الأول  تعرف عليها فور الإعلان عنها من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي الخاصة بمديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، فقد انتهى طلاب الصف الثالث حتى السادس الابتدائي من أداء امتحانات منتصف العام في أغلب المحافظات، وفي محافظة القاهرة، ويبحث على بوابة التعليم لمحافظة القاهرة بين الحين والآخر.

فقد انتهت امتحانات نصف العام الدراسي الأول وسط جو من الهدوء في سير أعمال الامتحانات منذ عدة أيام، وبدأت أعمال التصحيح، وقد شدد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة على ضرورة الدقة في أعمال التصحيح لضمان أن يأخذ كل طالب حقه من الدرجات دون إفراط أو تفريط، وينتظر الطلاب بين الحين والآخر الإعلان عن اعتماد النتائج.

نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي 2018 محافظة القاهرة

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018

يتعرف الطالب على نتيجة منتصف العام للصف الثالث حتى السادس الابتدائي من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي الخاص بمحافظة القاهرة، حيث أوشكت الكنترولات في المحافظة بالانتهاء من أعمال التصحيح للامتحان والتي تسير على قدم وساق، والتي يتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها، حيث يقوم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم باعتمادها تمهيدا للإعلان عنها على موقع بوابة التعليم الأساسي، تابعونا على موقعنا في متابعة لحظية للنتائج.

وقد سارت أعمال الامتحانات في المحافظة وسط جو من الهدوء النسبي وقلة ملحوظة في الشكاوى من أولياء الأمور وكذلك من الطلاب، ولم توجد شكاوى لها اعتبار عن أعمال الغش، حيث اشتملت أكثر لجان الامتحان على كاميرات للمراقبة، وذلك لضمان نزاهة الامتحانات والرد بالدليل على أي شكوى، ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2018 في خلال هذا الأسبوع.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي

  • قم بالدخول على بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة من هنا.
  • قم بإدخال الرقمنتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي
  • القومي للطالب في شهادة الميلاد.
  • يتم اختيار المرحلة التعليمية (المرحلة الابتدائية) نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي
  • نختار العام الدراسي للنتيجة، وهو 2017-2018.
  • اضغط كلمة بحث.

يتابع أولياء الأمور وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي للتعرف عن أي أخبار حول ظهور نتائج جميع صفوف الابتدائي، تابعونا على موقعنا وسنوافيكم بها فور أللإعلان عنها على وسائل الإعلام، حيث يتم اعتمادها قريبا.

وقد أكد السيد المحافظ عن اقتراب الكنترولات من الانتهاء من أعمال رصد الدرجات ومراجعتها، تمهيدا للإعلان عن أسماء الأوائل ثم الإعلان عن نسب النجاح والإعلان عن ظهورها على المواقع، والتعرف على النتائج من خلال الموقع الرسمي الحكومي للوزارة، بوابة التعليم الأساسي.


قدمنا لكم نتيجة الصف الثالث حتى السادس الابتدائي 2018 محافظة القاهرة الفصل الدراسي الأول .. من خلال بوابة التعليم الأساسي، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : تامر أمين
تاريخ نشر المقال: 2018-01-13 04:08:13

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *