التخطي إلى المحتوى

تتمتع بين جمهورها بأدوارها المتميزة خلال الأعمال الفنية، واستطاعت أن تستحوذ على إعجابهم، إلا أن الجمهور أصيب اليوم بالصدمة، بعدما تداولت أخبار بشأن تعرضها لحادث أليم، اليوم مساء أمس الخميس، قبل أن تتحدث مصادر عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له الفنانة المصرية الشابة “شيري عادل”، مؤكدة تعرضها لحادث سير، نُقلت على اثره لأحد المستشفيات، صباح اليوم الجمعة، إلا أن صديقاتها المقربة منها “إنجي خطاب”، كشفت تطورات جديدة بشأنها.

وطمأنت الفنانة “إنجي خطاب”، الجمهور بشأن الحالة الصحية لـ”شيري عادل”، لافتة إلى أنها دخلت المستشفى أمس بعد تعرضها لحادث سير، إلا أنها حالتها الصحية مستقرة ولكنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى، ولكنها طالبت محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

أول تعليق من الفنانة شيري عادل بعد تعرضها لحادث

وفي أول تعليق لها على تعرضها للحادث، حرصت الفنانة شيري عادل على طمأنة جمهورها على حالتها بعد تعرضها لحادث سير مروع، وذلك من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موجهة فيه الشكر لجمهورها ولكل محبيها، مؤكدة بأنها خرجت من المستشفى وهي متواجدة الآن بمنزلها، كما أكدت الفنانة الشابة بأنها نجت من الموت وربنا سترها وخرجت من الحادث بسلام.

وكتبت شيري تدوينة عبر الفيس، قائلة:

«بشكر كل اللي سأل وقلق عليا أنا كويسة وبخير الحمد لله حادث وربنا ستر وجت سليمة الحمد لله».

 


قدمنا لكم تعرض فنانة مصرية مشهورة لحادث أليم ونقلها للمستشفى.. وتفاصيل حالتها الصحية الآن، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : محمد السيد
تاريخ نشر المقال: 2018-01-12 19:34:18

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *