أخبار الرياضة

ألتقاط تردد قناة بي ان سبورت bein sport hd الاخبارية والمفتوحة على القمر الصناعي نايل سات

تردد بي ان سبورت المفتوحة

تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة عبر ترددها الجديد مباريات كاس العالم 2018 بشكل مجاني دون تشفير، وذلك بعد تحديد الشبكة القطرية لعدد 22 مباراة للبث بشكل مفتوح، لتتيح للجماهير العربية في مختلف أنحاء العالم متابعة منتخباتهم.

وكانت قناة بي إن سبورت المفتوحة قد قامت بنقل مباراة مصر وأورجواي مجاناً في الجولة الأولى من مباريات المجموعة يوم الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز اورجواي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة، وواصلت القناة نقل مباريات عدد من مباريات كأس العالم على البث المفتوح، منها مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية، ونيجيريا ضد كرواتيا، والسعودية ضد روسيا.

تردد قناة bein sport hd المفتوحة

تنقل قناة bein sport المجانية المفتوحة على النايل سات مباراة افتتاح مونديال روسيا مباشرة وحصرياً على الترددات التالية:-

القمر النايل سات
التردد 12728
معدل الترميز 27500
القطبية H
معدل تصحيح الخطأ 2/3

 

القمر سهيل سات
التردد 11566
معدل الترميز  27500 – أفقي

 

تنطلق قرعة دوري المجموعات من النسخة الجديد دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس 30 أغسطس في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ويشارك 32 نادي من مختلف البلدان الأوروية تم تقسيمهم إلى أربعة مستويات، بمشاركة ليفربول الإنجليزي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح والمتنافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي ستعلن اليوم، حيث يتنافس صلاح مع لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وأفضل لاعب كرة قدم بالعالم.

تردد بي إن سبورت الاخبارية المفتوحة الناقلة لقرعة دوري الأبطال

يمكن ضبط تردد القناة الإخبارية على نايل سات بالقيم التالية 12245 رأسى، وعلى سهيل سات على تردد 11566 أفقى، وهي قناة تقدم فواصل إخبارية على مدار الساعة.


قدمنا لكم ألتقاط تردد قناة بي ان سبورت bein sport hd الاخبارية والمفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : علاء محمود
تاريخ نشر المقال: 2018-09-14 12:30:07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *