أخبار الرياضة

“الان” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي الجمعة 9 نوفمبر في نهائي افريقيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تستحوذ القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على اهتمام الكثير من عشاق كرة القدم المصرية وجماهير النادي الأهلي على وجه الخصوص، حيث ينتظر أن تكون مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا اليوم ضد الترجي التونسي منقولة عبرbein sport hd1  لمشتركيهاْ، أما القنوات المجانية الناقلة للقاء سنتعرف عليها من خلال السطور القادمة.

وتعد قناة أرينا سبورت الرياضية المفتوحة هي القناة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي ضد  االترجي التونسي مجاناً عبر البث الفضائي، أما قناة النيل للرياضة ستنقل المباراة مجاناً عبر البث الأرضي، ويمكنكم استقبال البث الأرضي لقناة النيل للرياضة والتمتع بمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مرحلة الذهاب اليوم من خلال “إيريال”  الداخلي أو الخارجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تمتلك شبكة بي إن سبورت القطرية حقوق نقل مباريات جميع بطولات الأندية الأفريقية لكرة القدم، ومنها مباريات النادي الأهلي في دوري الأبطال خارج وداخل الملعب، وذلك بموجب الاتفاق المُبرم بين الشبكة والكاف في وقت سابق، ليتثنى لها النقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد بداية من دور الستة عشر “مرحلة المجموعات” عبر القمر الصناعي نايل سات، فيما حصلت قنوات أرينا سبورت على حقوق نقل نفس البطولتين على القمر الصناعي يوتلسات وهيلاس سات.

تردد قناة أيرينا Arena Sport الرياضية على القمر يوتيلسات

قناة القمر التردد معدل التصحيح
إرينا سبورت يوتيلسات 11512 30000

تردد قناة أرينا سبورت على القمر هيلاس سات

قناة القمر التردد معدل التصحيح
أرينا سبورت هيلاس سات 11135 30000

 

القناة التردد القمر
RTB TV 12440 أفقي 29913 ياه سات

هذه هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي وفي حالة ظهور أي قنوات أخرى ناقلة سنقوم من خلال تلك المقالة بإضافتها.


قدمنا لكم “الان” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي الجمعة 9 نوفمبر في نهائي افريقيا، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : علاء محمود
تاريخ نشر المقال: 2018-11-09 00:58:27

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *