القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت 31 مارس في الدوري الاسباني للقاء حصرياً

أضيف بتاريخ: 31 - 03 - 2018 | أضيف بواسطة: admin | أضيف في: أخبار الرياضة

مباراة برشلونة واشبيلية يترقب مشاهدة أحداثها من قبل الملايين من عشاق كرة القدم في العالم، حيث تُعد هي المواجهة الاصعب للفريق الكتالوني بعد الكلاسيكو قبل نهاية الموسم الحالي، وسنقوم بمعرفة توقيت بداية اللقاء والقنوات الناقلة.

مباراة برشلونة واشبيلية

يستقبل اشبيلية على ملعبه رامون سانشيز متصدر بطولة الدوري الأسباني فريق برشلونة في مواجهة قمة، بعد نجاح الفريقين في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين منتصف الشهر الحالي.

وتعود المنافسات للدوري الإسباني والبطولات المحلية الأوروبية بعد نهاية فترة التوقف الدولي، والتي شهدت العديد من المباريات التحضيرية لمونديال كأس العالم المقبلة في روسيا، ليعود النشاط من جديد لليغا وسط ترقب من عشاقها لمباريات فرقها المفضلة في الجولة 30 والتي تبدأ اليوم بالعديد من اللقاءات أهمها قمة الجولة بين برشلونة واشبيلية مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية

تبدأ مباراة برشلونة واشبيلية مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الاسباني في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على بي إن سبورت hd 3، وبينتظر أن تنقل قناة أثيوبيا الأولى الفضائية أحداث المباراة بحسب ما أعلنت في شريطها الاخباري منذ ساعات.

وينتظر برشلونة مباراة حاسمة منتصف الأسبوع ضد روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك اشبيلية أمام بايرن ميونخ.


قدمنا لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت 31 مارس في الدوري الاسباني للقاء حصرياً، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : مصطفى الشريف
تاريخ نشر المقال: 2018-03-31 02:55:12


اترك تعليقك