أخبار الرياضة

بثنائية نظيفة ضد الكويت.. الإسماعيلي المصري يضع قدما في دور الـ16 في بطولة كأس العرب للأبطال

نادي الإسماعيلي المصري

النادي الإسماعيلي المصري بقيادة المدير الفني المدرب الجزائري خير الدين مضوي، تمكن من أن يضع قدمه بقوة في دور الـ16 ببطولة كأس العرب للأبطال 2018 لكرة القدم، وذلك من خلال تحقيق فوزا مستحقا على ضيفه نادي الكويت الكويتي بثنائية نظيفة دون رد ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من البطولة، حيث قدم الإسماعيلي أداءً رائعا وقاتل بقوة للخروج بنتيجة إيجابية، لضمان العبور لدور ثمن النهائي في البطولة العربية، قبل المواجهة في مباراة العودة التي ستجري في الكويت.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والكويت

الدقيقة الثالثة والثلاثين من زمن الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والكويت، استطاع اللاعب محمد الشامي نجم الإسماعيلي من تسجيل الهدف الأول في المباراة عبر تمريرة رائعة ومتقنة من اللاعب حسني عبد ربه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي على نادي الكويت بهدف دون رد.

دخل فريق الدراويش ” الإسماعيلي” الشوط الثاني من المباراة بروح عالية، وأبدى قتالا شرسا من أجل تسجيل هدف آخر خلال الخمس دقائق الأولى من الشوط، ولكن صلابة الدفاع من قبل فريق الكويت جعلت مهمة الإسماعيلي بغاية الصعوبة، لتأتي الدقيقة الـ53 لتشهد تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي عبر اللاعب كريستوفر، حيث سجل الهدف بطريقة مخادعة ولكنها بغاية الروعة والجمال ويهزّ شباك حارس نادي الكويت الكويتي.

بعد الهدف الثاني لنادي الإسماعيلي لم يحدث أي جديد حتى انتهاء المباراة بفوز الدراويش بهدفين دون رد، رغم محاولات الكويت لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى، وأعرب المدرب الجزائري مضوي عن سعادته بهذا الفوز، مؤكّداً أن فري الإسماعيلي سوف يركز على الفوز أيضا في مباراة العودة في الكويت.


قدمنا لكم بثنائية نظيفة ضد الكويت.. الإسماعيلي المصري يضع قدما في دور الـ16 في بطولة كأس العرب للأبطال، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : سمير زيادة
تاريخ نشر المقال: 2018-08-12 23:50:55

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *