أخبار الرياضة

تعرف على ترددات القناة المفتوحة لنقل لقاء الأهلي و حوريا الغيني

تبدأ اليوم الموافق الجمعة الرابع عشر من سبتمبر الساعة السادسة مساء مباراة فريق النادي الأهلي مع نظيره حوريا الغيني، على ملعب “28 سبتمبر” ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا و التي سيسعى فيها المدير الفني للنادي الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون، فى تحقيق نتيجة إيجابية للفريق خارج أرضه مما يسهل مأمورية الصعود من ستاد السلام في القاهرة.

و نستعرض لكم حاليا ترددات القناة المفتوحة التي ستنقل اللقاء اليوم حتى يتسنى لك عزيزي القارئ أن تقوم بتحميلها على جهاز الرسيفر الخاص بك إذ من المقرر أن تذاع المباراة عبر فضائية  “Arena Sport ” المفتوحة على القمر الصناعي “يوتيل سات” عبر  ترددات 11512، 11595، 11678، بمعدل تصحيح 30000.

جدير بالذكر أن المباراة ستذاع عبر القناة الفضائية beIN SPORTS HD 1 المشفرة، التي تمثل الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، بصوت المعلق المصري محمد الكواليني.

هذا و سوف يدير اللقاء الحكم يوسف السرايري و يعاونه الثنائي يامن الملولشي و أنور هميلة كحكام مساعدين أما عن قائمة النادي الأهلي فجاءت كالتالي: شريف إكرامي ووليد سليمان وهشام محمد وسعد سمير وحسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد حمدي ومحمد هاني ومؤمن زكريا وإسلام محارب ووليد أزارو وكريم نيدفيد وساليف كوليبالي وصلاح محسن وعلي لطفي وصبري رحيل وناصر ماهر وأحمد حمودي وأكرم توفيق وعلي معلول ومحمد الشناوي.


قدمنا لكم تعرف على ترددات القناة المفتوحة لنقل لقاء الأهلي و حوريا الغيني، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : ياسمين خالد
تاريخ نشر المقال: 2018-09-14 15:00:45

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *