أخبار الرياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” 2018/2019 بعد إجراء الجولة الأولى

شهدت الثلاثة أيام الفارطة حدثا منتظرا من جميع عشاق ومتابعي الكرة الإنجليزية والساحرة المستديرة بصفة عامة في كل أنحاء العالم، وذلك بإعلان انطلاقة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 وإجراء عشر مباريات ظهرت فيها فرق البريميرليج بمستوى وأداء متفاوت جعل بعضا منها من المرشحين للقيام بانطلاقة ممتازة وقوية في هذه السنة وجعل أخرى في محل شك بعد بدايتهم المتعثرة في أول مباريات الدوري في هذا الموسم الذي يعدنا فيه البريميرليج بالكثير من التشويق والإثارة كعادة كل سنة وكل موسم.

وشهدت المباريات تألق بعض اللاعبين وعلى رأسهم النجم العربي المصري وممثل الكرة العربية في البريميرليج إلى جانب العديد من اللاعبين الآخرين والحديث هنا عن محمد صلاح الذي كانت ربع ساعة كافية له ليسجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويعلن عن نفسه منذ البداية منافسا للقب هداف الدوري الذي ناله الموسم الماضي.

كما تألق زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني الذي تمكن بالهدفين اللذين قام بتسجيلهما من اعتلاء صدارة الهدافين إلى جانب روبرتو بيريرا مهاجم واتفورد واللاعب دي أندرادي مهاجم فريق إيفرتون.

كما ظهر الجزائري رياض محرز لأول مرة وبشكل أساسي مع فريقه مانشستر سيتي أمام فريق أرسنال.

وتعتبر مشاركة محرز الأساسية مؤشرا جيدا لمسيرة اللاعب المستقبلية مع فريقه الجديد حيث أشركه بيب جوارديولا منذ بداية المباراة في لقاء مهم وصعب للغاية.

ولعب رياض ما يقارب 60 دقيقة من المباراة ليخرج بعد ذلك ويترك مكانه لزميله البلجيكي في الفريق كيفن دي بروين.

وانتهت المباراة ذاتها التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال في قمة الجولة الأولى بتفوق السيتي بهدفين نظيفين ليبدأوا بنجاح رحلتهم للحفاظ على اللقب الذي حققوه السنة الماضية.

وبعد إجراء كل مباريات الجولة الأولى من البريمرليج لهذه السنة تغير جدول ترتيب الفرق المتنافسة في هذه السنة لأول مرة هذا الموسم.

نقدم لكم إذن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018/2019 بعد إجراء الجولة الأولى من الموسم.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2018/2019 :

ما توقعك إذن للدوري الإنجليزي لهذه السنة؟ ومن في نظرك سيستطيع التتويج بلقب البريمرليج في نهاية هذه السنة؟


قدمنا لكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” 2018/2019 بعد إجراء الجولة الأولى، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : صهيب دزيري
تاريخ نشر المقال: 2018-08-13 03:11:09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *