أخبار الرياضة

ما الرسالة التي وجهها رئيس الشيشان لـ محمد صلاح اثناء استقباله في روسيا

[ad_1]

ما الرسالة التي وجهها رئيس الشيشان لـ محمد صلاح اثناء استقباله في روسيا

استقبل رمضان قديروف، رئيس دولة الشيشان، اللاعب محمد صلاح، بعدما اختار المنتخب المصري الإقامة في مدينة جروزني عاصمة دولة الشيشان، بعيدًا عن جميع المدن الأخرى في روسيا، ودارت محادثة بين رمضان قديروف، رئيس الشيشان اللاعب محمد صلاح وحضر المران والتقط صور تذكارية مع محمد صلاح وقال في تصريحات صحفية بخصوص استقباله للمنتخب المصري في الشيشان: ” نحن نعتز جدًا بالمنتخب المصري وبتواجده في الشيشان، وسنحاول توفير جميع سبل الراحة لهم”.

ماذا قال رئيس الشيشان عن محمد صلاح؟

الرئيس الشيشاني رمضان قديروف يرافق محمد صلاح إلى ملعب غروزني
الرئيس الشيشاني رمضان قديروف يرافق محمد صلاح إلى ملعب غروزني

قال رمضان قديروف، رئيس الشيشان إن محمد صلاح لاعب رائع وكذلك هو إنسان رائع أيضًا، وأنا أعتبره أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي. ولم يقوم اللاعب محمد صلاح بالمشاركة في المران الأول لمنتخب مصر بعدما وصلوا إلى مدينة غروزني، أمس الأحد ، من أجل المشاركة في كأس العالم للقارات روسيا 2018 في كرةالقدم، وقال الرئيس الشيشاني رمضان قديروف لمحمد صلاح أنه يحبه ويتمنى له التوفيق وقام بإلقاء تحيته كما تشاهدون في الفيديو التالي مضيفًا: ” المنتخب المصري بالنسبة لنا هو مثل فريق احمد ( تيريك غروزني سابقا) ونحن سعداء جدا لاستقبالهم ومحمد صلاح لاعب جيد وهو من الأفضل في العالم. كأس العالم المقامة في روسيا (تنطلق الأربعاء المقبل في موسكو) هي من أجمل الأشياء”.

ولا يزال اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي يتعافى من اصابته بخلع في الكتف تعرض لها أفضل لاعب في افريقيا وانجلترا في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الاسباني الذي توّج باللقب في 26 مايو الماضي، بعدما احتك به قلب الدفاع سيرجيو راموس.

جدير بالذكر أن منتخب مصر وصل من القاهرة إلى الشيشان وبعدما حصلوا على راحتهم، خضع لاعبو المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر للتمرين الأول الخاص بهم على ملعب ( أحمد أرينا) في جمهورية الشيشان الواقعة في القوقاز الروسي من أجل الاستعداد لمباراتهم الأولى ضد منتخب اوروجواي المنعقدة يوم الجمعة المقبلة في ايكاتيرنبورغ، ضمن المجموعة الأولى.

اقرأ أيضًا هنا

[ad_2]
قدمنا لكم ما الرسالة التي وجهها رئيس الشيشان لـ محمد صلاح اثناء استقباله في روسيا، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : محمد الحكيم
تاريخ نشر المقال: 2018-06-11 04:12:14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *