أخبار الرياضة

مباراة السد واستقلال طهران بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أسيا | موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية

تنطلق غداً الاثنين أولى مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، المباراة التي تجمع بين فريقي السد القطري صاحب الملعب أمام ضيفه نادي استقلال طهران، نادي السد الذي صعد ضمن المجموعة الثالثة وجاء في الترتيب الثاني للمجموعة حصد خلالها 12 نقطة من 6 مباريات، فاز في 4 مباريات وخسر في مبارتين، سجل خلالها 11 هدف ودخل مرماه 5 أهداف، بينما نادي استقلال طهران استطاع أن يحجز مكانه في الترتيب الأول للمجموعة الرابعة حصد خلالها 12 نقطة من 6 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات، سجل خلالها 9 أهداف ودخل مرماه 5 أهداف.

وعن تاريخ لقاءات الفريقين السابقة، فالفريقين سبق لهم اللعب أمام بعضهما في 5 مباريات سابقة كلها ضمن دوري أبطال آسيا، استطاع خلال نادي السد تحقيق الفوز في مباراة واحدة، بينما تغلب نادي استقلال طهران في مبارتين، وانتهت مبارتين بين الفريقين بالتعادل.

وكان آخر لقاءات الفريقين السابقة حينما التقى الفريقين في المباراة الأولى في التصفيات التأهيلية لبطولة دوري أبطال آسيا الموسم الماضي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي واحتكم الفريقي لضربات الترجيح وحسمها نادي استقلال طهران لصالحه بنتيجة 4-3، وقبل هذه المباراة لعب الفريقين مباراة الذهاب في نفس الدور ربع النهائي وتغلب نادي السد بنتيجة 3-1.

تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بمدينة السد، وتبث في تمام الساعة الـ7.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ4.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 2 مالكة الحقوق الحصرية لبث البطولة.


قدمنا لكم مباراة السد واستقلال طهران بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أسيا | موعد المباراة والقنوات الناقلة، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : أشرف إبراهيم
تاريخ نشر المقال: 2018-09-16 21:22:19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *