التخطي إلى المحتوى

يلتقي مساء اليوم الجمعة 12 جانفي 2018 فريق الأهلي والباطن مباراة مهمة للغاية تجمع كلا الفريقن على بطولة الدوري السعودي وستكون القنوات الناقلة مباشرة على قناة Mbc Pro Sport 1 , على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بتعليق عربي بصوت المعلق الكبير سمير المعيرفي .

حيث يدخل الأهلي لقائه اليوم وهو في المركز الـ2 برصيد واحد وثلاثون نقطة جمعها الاهلي في ستة عشرة لقاء بفارق أربعة نقاط عن المتصدر الهلال كما يليه في المرتبة الـ3 فريق النصر السعودي برصيد سبعة وعشرون نقطة بفارق أربعة نقاط فقط .

لقاء الأهلي السعودي والباطن اليوم الجمعة 12/1/2017

مقابلة الأهلي والباطن حصري كالعادة نقدمها على موقع نجوم مصرية اليوم قمة لقائات الساحرة المستديرة في البطولة السعودية .

كما يسعى كل من الأهلي والباطن للفوز والظفر بالنقاط الثلاثة باللقاء المرتقب من قبل الجماهير السعودية التي تترقب اللقاء بشغف .

وقبل ان تنطلق هذه المباراة نجد أن الأهلي السعودي يحتاج للفوز للاستمرار في الصراع على اللقب ومواصلة الضغط في لقاء اليوم المنتظر منه الفوز لاغير في كلاسيكو المملكة العربية السعودية بعدما استفاد من تعادل الهلال السعودي في لقاءين مؤجلين أمام الفيصلي والاتفاق .

توقيت الأهلي السعودي والباطن

على الساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية .
وأيضا على الساعة 7:00 مساءا بتوقيت مصر وفلسطين .
كما يمكن متابعي نجوم مصرية  في المغرب العربي الكبير اللقاء على الساعة 5:00 مساءا بتوقيت المغرب وفي نفس التوقيت على الساعة 6:00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والساعة 5:00 مساءا بتوقيت غرينتش GMT


قدمنا لكم موعد مباراة الأهلي والباطن 12-1-2017 في الدوري السعودي، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : مختار ابو عاصي
تاريخ نشر المقال: 2018-01-13 04:55:57

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *