أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وشباب منية سمنود دور ال 32 كأس مصر والقنوات الناقلة

يبدأ فريق الزمالك حملة الدفاع عن لقبه ببطولة كأس مصر مساء اليوم الخميس، وذلك حين يستقبل فريق شباب منية سمنود في إطار منافسات دور ال 32 من البطولة الأقدم في مصر، وذلك على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة.

قرعة دور ال 32 من كأس مصر وضعت الزمالك أمام فريق منية سمنود الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، لذا فإنه لايوجد مقارنة بين الفريقين من حيث الإمكانيات الفنية أو المادية، فالبرغم من ذلك فإن فريق شباب منية سمنود قد يتمكن من تحقيق المفاجأة، وإخراج حامل اللقب من دور ال 32، فمفاجآت الكأس واردة.

من جهته أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للنادي الزمالك عن قائمة فريقه التي ستواجه فريق منية سمنود في إطار منافسات دور ال 32 من كأس مصر مساء اليوم الخميس، وغاب عن قائمة الزمالك بهاء مجدي وفرجاني ساسي، وحميد أحداد بسبب الإجهاد، بالإضافة لمشاركة جنش وطارق حامد والونش مع المنتخب المصري الأول في المعسكر المقام لمباراة مصر أمام سوازيلاند، كما يغيب النقاز بسبب مشاركته مع المنتخب التونسي أمام النيجر، فيما غاب أيضاً أبوالفتوح وعمر صلاح بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمببي، لتكون قائمة الزمالك لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمي: عماد السيد، محمود عبد المنصف.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام، محمد عبد السلام، محمود حسن، كماتشو.

خط الوسط: دونجا، محمد عنتر، كهربا، محمود عبد العزيز، إبراهيم حسن، محمد ابراهيم، أحمد مدبولي، عبد الله جمعة، محمد حسن، حفني، مصطفي فتحي، أوباما.

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو، عمر السعيد.

موعد مباراة الزمالك ومركز شباب منية سمنود

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري بأن تُقام مباراة الزمالك ضد مركز شباب منية سمنود مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومركز شباب منية سمنود

هذا وسيتم البث الحي والمباشر لمباراة الزمالك أمام مركز شباب منية سمنود في دور ال 32 من بطولة كأس مصر مساء اليوم الخميس من خلال شاشة قناة نايل سبورت، كما أن قناة أون سبورت ستقوم بنقل مباراة الزمالك اليوم في الكأس على الهواء مباشرة شاشتها.


قدمنا لكم موعد مباراة الزمالك وشباب منية سمنود دور ال 32 كأس مصر والقنوات الناقلة، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : عبد الرحمن مجدي
تاريخ نشر المقال: 2018-10-11 08:52:51

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *