أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والاتحاد السبت 13-1-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة فريقي الهلال والاتحاد في قمة مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي، وتشهد الجولة أيضا مباريات الأهلي مع الباطن والشباب مع الاتفاق وشهدت انتصار الفيحاء على النصر بهدف نظيف
ويدخل الهلال اللقاء وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة من 16 مباراة جمعها من 10 انتصارات، و5 تعادلات وهزيمة وحيدة كانت أمام فريق الفيحاء بنتيجة 2-1.
بينما يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة من 16 مباراة جمعها من 6 انتصارات و5 تعادلات و5 هزائم.

ويسعى الفريقان بقوة للفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، فالهلال يحتاج للفوز للاستمرار في الصراع على اللقب والابتعاد أكثر في صدارة الدوري، بينما يسعى فريق اتحاد جدة إلى إلحاق الهزيمة الثانية بالهلال وحصد نقاط المباراة للاقتراب أكثر من الصدارة.

مباراة الهلال والاتحاد

موعد مباراة الهلال والاتحاد

من المقرر أن تقام المباراة بين و اليوم السبت 13-1-2018 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساء (20:00) بتوقيت مكة المكرمة
  • التاسعة مساء (21:00) بتوقيت أبو ظبي

وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات Mbc وتحديدا قناة Mbc Pro Sport 1.
وسوف تقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي.

وسوف يعلق على المباراة المعلقين عيسى الحربين وفارس عوض.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

بطاقة اللقاء

المباراة الهلال ضد الاتحاد
الموعد السبت 13-1-2018 في تمام الساعة:
الثامنة مساء (20:00) بتوقيت مكة المكرمة.
البطولة الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي
القناة الناقلة Mbc Pro Sport 1
المعلق
  • فارس عوض
  • عيسى الحربين
الملعب ملعب الملك فهد الدولي

تفاصيل ما قبل اللقاء

يدخل الهلال اللقاء بعد تفريطه في الابتعاد بالصدارة بعد تعادله في مبارياته المؤجلة حيث تعادل مع الفيصلي يوم الإثنين الماضي 1 يناير بنتيجة 1-1 في مباراة مؤجلة عن الجولة العاشرة، وبنفس النتيجة تعادل مع الاتفاق يوم الإثنين 8 يناير في لقاء مؤجل عن الجولة الحادية عشرة ليفرط في 4 نقاط كانت ستبعده بالصدارة عن الأهلي بفارق 4 نقاط.

بينما يدخل اتحاد جدة اللقاء بعد تعادله في الجولة الماضية مع فريق الفيصلي في مباراة مثيرة بنتيجة 3-3 سجل أهداف الاتحاد فهد المولد وأحمد العكايشي هدفين.
هذا وقد استبعد المدير الفني للاتحاد التشيلي لويس سييرا لاعب خط الوسط جمال باجندوح من قائمة الفريق المشاركة في المباراة بسبب الإصابة التي منعته من التدريب مع الفريق ومن المتوقع أن يدفع المدرب باللاعب خالد السميري بدلا منه في المباراة



قدمنا لكم موعد مباراة الهلال والاتحاد السبت 13-1-2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : محمد جمال
تاريخ نشر المقال: 2018-01-13 00:15:22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *