موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان غدا 14-2-2018 في دوري أبطال أوروبا

أضيف بتاريخ: 13 - 02 - 2018 | أضيف بواسطة: admin | أضيف في: أخبار الرياضة

تعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان غدا الأربعاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي الفريقين في الوطن العربي وفي العالم كله، وتعد المباراة واحدة من أقوى وأهم المباريات الموجودة في العالم ، وهي بمثابة نهائي مبكر للبطولة، ويسعى كل فريق للتأهل للدور المقبل من البطولة لمواصلة مشواره نحو اللقب الأغلى في العالم.

 

وتأمل جماهير ريال مدريد في مشاهدة فريقها وهو يقدم أداءا رائعا ومميزا كما تعودوا منه خاصة أنه يواجه فريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين الأفضل في العالم على رأسهم البرازيلي نيمار، والفرنسي مبابي.

 

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ويستضيف نادي ريال مدريد غدا الأربعاء نادي باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروربا، ويسعى فريق الريال لاستعادة الثقة بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة السابقة، ويسعى الفريق لإثبات نفسه ومصالحة جماهيره في مباراة هامة مثل ذلك، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة للغاية من جانب الفريقين.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

 

 

على الجانب الأخر يدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب سنتياجو برنابيو، خاصة أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق، ويسعى النادي الفرنسي لاستغلال وقوع الريال في الفترة الأخيرة وهزيمته أو على أقل تقدير الخروج متعادلا من المباراة.

 

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق وقطر أيضا، والثانية عشر إلا ربع بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات الجديدة

ونقدم اليوم من خلال موقعنا مسابقة التوقعات الصح


قدمنا لكم موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان غدا 14-2-2018 في دوري أبطال أوروبا، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : عبد الرحمن خالد
تاريخ نشر المقال: 2018-02-13 20:25:56


اترك تعليقك