أخبار الرياضة

موعد مباراة سوريا والبحرين اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

ضمن استعدادت المنتخب السوري الأول لمنافسات بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات، سيكون عشاق ومحبي منتخب نسور قاسيون على موعد مع متابعة مباراة سوريا والبحرين مساء اليوم الخميس في المباراة التي ستقام على ملعب الاستاد الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة.

المنتخب السوري سيقوم خلال فترة التوقف الدولية الحالية بمواجهة منتخبي البحرين والصين ضمن استعدادات نسور قاسيون لبطولة كأس آسيا التي ستقام في يناير المقبل، فالقرعة قد أوقعت المنتخب السوري مع كل من: أستراليا، وفلسطين، والأردن، لذا فإن المنتخب السوري سيسعى بكامل جهده للتأهل للدور التالي من هذه المجموعة.

فخلال فترة التوقف الدولي الماضية خاض المنتخب السوري مباراتين الأولى كانت أمام منتخب أوزبكستان، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمام المباراة الثانية فكانت أمام منتخب قيروغيزستان، وانتهت بخسارة المنتخب السوري بهدفين لهدف.

موعد مباراة سوريا والبحرين

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة سوريا والبحرين الودية مساء اليوم الخميس على الاستاد الوطني بالمنامة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت سوريا، السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءً بتوقيت البحرين.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والبحرين

وستنقل قناة البحرين الرياضية مساء اليوم الخميس مباراة سوريا ضد البحرين الودية الدولية ضمن استعدادت المنتخب السوري لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية، على أن يكون النقل بشكل مباشر لأحداث المباراة.


قدمنا لكم موعد مباراة سوريا والبحرين اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : عبد الرحمن مجدي
تاريخ نشر المقال: 2018-10-11 09:22:47

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *