أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

سيكون ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية مسرحاً لإقامة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة من منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك سهرة الثلاثاء الموافق الثامن عشر من سبتمبر الجاري، في أولى مباريات الريدز بدوري الأبطال هذا الموسم.

ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب تمكن من بلوغ نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، إلا أنه تلقى الخسارة على يد فريق ريال مدريد الإسباني في النهائي، في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الإسباني بنتيجة 3-1، وخرج فيها الدولي المصري محمد صلاح مُصاباً.

أما باريس سان جيرمان الفرنسي فخرج هو الآخر على يد فريق ريال مدريد الإسباني، لكن في دور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، ويسعى الفريق الفرنسي بقيادة المهاجم الأوروجواني إيدسون كافاني، وكليان مبابي، ونيمار، وغيرهم من نجوم الفريق للفوز بأول مباراة لهم بدوري المجموعات، وإن كانت على حساب ليفربول الإنجليزي في عقر دارهم من أجل تصدر المجموعة مبكراً، والتأهل لدور الستة عشر من البطولة الأوروبية الأقوى.

ويعول جماهير ليفربول الإنجليزي والمدير الفني للفريق على خدمات هداف الفريق في الموسم الماضي الدولي المصري محمد صلاح، بالإضافة للسنغالي سايدو ماني، والبرازيلي فيرمينو، من أجل الفوز على فريق بقوة باريس سان جيرمان، لذا فإن المباراة بين الفريقين لن تكون سهلة على كلا الفريقين.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تٌجري أحداث مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دوري أبطال اوروبا لكرة اقدم بين ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسي أمسية الثلاثاء، على أن تنطلق ضربة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

هذا ويمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان الفرنسي مساء يوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، على أن يقوم بالتعليق على مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال المعلق رؤوف بن خليف.


قدمنا لكم موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة، يرجى العلم أن المصدر الاصلي للخبر هو موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم، فضلا ليس أمرا قم بعمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك حتى يصلك كل جديد.

بطاقة المقال
المصدر: نجوم مصرية
المقال من كتابة : عبد الرحمن مجدي
تاريخ نشر المقال: 2018-09-16 19:24:33

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *